قروض الإسكان
يدير بنك قطر للتنمية قروض الإسكان التي ترعاها وتموّلها الحكومة والتي تُمنح للقطريين، وذلك سعياً لتحقيق أهدافه التنموية الإجتماعية للعام 2030. وفي هذا الإطار، تعالج إدارة قروض الإسكان بالبنك الإجراءات ذات الصلة بالقروض السكنية لجميع المواطنين القطريين المؤهلين للحصول عليها بدءًا من طلب العميل، وإجراءات القرض والموافقة عليه وصرفه وصولاً إلى إعادة تسديده بالكامل. ومن أجل تقديم أفضل خدمة لعملاء البنك، عمل بنك قطر للتنمية على تنظيم وتبسيط الإجراءات المرتبطة بطلب القرض وصرفه وإعادة تسديده.

نحن جاهزون...هل أنت جاهز؟
سواء كنت تحلم ببناء منزل خاص يعكس ذوقك وذوق عائلتك، أو كنت ترغب في شراء منزل لطالما تطلّعت لإقتنائه، نحن في بنك قطر للتنمية إفتتحنا لك اليوم مركزاً خاصا لصرف التمويل الذي تتيحه الدولة للمواطنين القطريين المؤهلين للحصول على هذا النوع من التمويل. يجسّد هذا المركز، الكائن في شارع حمد الكبير، باعنا الطويل في مجال تمويل الإسكان، حيث قام بنك قطر للتنمية بصرف مايقارب 20,000 قرضاً إلى يومنا هذا. أمّا موظفو هذا المركز فهم من أهل الخبرة وقد حصلوا على أعلى مستوى من التدريب لتلبية طلباتك على أكمل وجه ولإجراء معاملاتك بكل سهولة وبساطة خلال زيارة واحدة قصيرة وبسيطة واحدة لاتتعدّى مدّتها نصف ساعة.

نحن جاهزون...إتصل بنا، أو تفضّل بزيارتنا
حيث جرى مؤخراً إلغاء نظام قوائم الإنتظار فإنه فور إستلامك للرسالة النصية من إدارة الإسكان بوزارة الشؤون الإجتماعية التي تفيد بتحويل طلبك إلى بنك قطر للتنمية تفضّل بالإتصال بنا على الرقم 44300000 أو قم بزيارتنا في شارع حمد الكبير واستكمل المستندات المطلوبة ونعدك بإتمام الإجراءات خلال نصف ساعة فقط لكي تحصل على التمويل في حسابك خلال يومي عمل تقريباً.


  تحميل فتوى حول منح قروض الاسكان وفقاً لأحكام الشريعة الاسلامية