الشروط و الأحكام

توضح هذه الشروط والأحكام حقوق ومسؤوليات بنك قطر للتنمية . بزيارتك للموقع الالكتروني للبنك فإنك بذلك توافق على الالتزام بجميع الشروط والأحكام دون قيد أو شرط ، مع احتفاظنا بحق تحديث الشروط والأحكام في أي وقت دون إخطارك مسبقاً .

تعريفات

"نحن" تشير إلى بنك قطر للتنمية ، بينما تشير "أنت / أنتم" إلى أي شخص يدخل إلى الموقع الالكتروني .

الشروط العامة

إن المعلومات التي يتضمنها الموقع الالكتروني موضوعة بغرض المعرفة العامة فقط ، لذا يتوجب عليك عدم استخدام الموقع لأية أغراض غير قانونية كاستخدام أو إرسال أو نسخ أو لصق أو السماح بإضافة أي محتوى افترائي أو تعسفي أو غير لائق يخترق خصوصية الأفراد ، وكذلك عدم إرسال أية مواد إعلانية أو ترويجية أو غير مرغوبة أو رسائل بريد الكتروني مشابهة أو غير ذلك مما يدخل في إطار تشغيل الموقع أو استخدام الزوار الآخرين له .

حقوق النشر والتأليف (جميع الحقوق محفوظة)

يخضع محتوى الموقع الالكتروني بأكمله لحقوق النشر والتأليف والملكية الفكرية حيث أن جميع هذه الحقوق محفوظة والمعلومات المعروضة هي فقط للاستخدام الشخصي . لذا لا يمكنك تنزيل أو نشر أو تعديل أي محتوى في الموقع دون الحصول على موافقتنا المسبقة . يمكنك طباعة جزء أو كامل محتوى الموقع لاستخدامك الشخصي .

خدمات ومنتجات الطرف الآخر

لا نقدم أي إقرارات أو ضمانات حول المعلومات التي نقدمها عبر الموقع بما فيها روابط النص التشعبي لأي موقع آخر أو بنود تُستخدم بطريقة مباشرة أو غير مباشرة من الموقع . إن استخدامك لهذه الروابط يكون على مسؤوليتك الشخصية ونحن لا نتحمل أية مسؤولية أو التزام تجاه المحتوى أو استخدام الموقع أو إمكانية الوصول إلى الموقع . 

لا يُسمح لأي طرف آخر بربط أي موقع آخر بالموقع الالكتروني للبنك دون الحصول على موافقتنا الخطية المسبقة على ذلك.

لا عروض

إن ما يُنشر على موقع البنك لا يُفسر بأنه عرض أو التماس او اقتراح لشراء أو بيع أي استثمار أو الدخول في أي معاملة أو توفير استشارة أو خدمة فنية .

لا ضمانات

كوننا اخذنا على عاتقنا بذل جميع الجهود الممكنة من أجل ضمان صحة وسلامة المعلومات المتوفرة على الموقع ، فإننا بذلك لا نقدم أية ضمانات من أي نوع سواء تصريحية أو ضمنية تتعلق بدقة وتوقيت واكتمال المعلومات .
جميع الآراء والمحتويات الأخرى المعروضة في الموقع هي للاستخدام الشخصي ولأغراض معرفية فقط ويمكن تحديثها دون إخطارك مسبقاً .

عدم تحمل أية مسؤولية

لا نتحمل أية مسؤولية في أي حدث يكون نتيجة الإهمال أو الإضرار أو حدوث خسارة من أي نوع مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو أضرار تبعية أو تكاليف أو خسائر ناتجة عن أو تتصل باستخدامك أو قدرتك على استخدام الموقع أو تتصل بأي خطأ أو إغفال أو عيب أو فيروسات حاسوبية أو فشل في الأنظمة ، أو خسارة أرباح أو الشهرة أو السمعة الطيبة حتى لو تم إبلاغك صراحة حول إمكانية تعرضك لخسارة أو ضرر ناتج عن أو يتعلق بالوصول إلى الموقع أو استخدامه او أدائه أو تصفحه أو ربطه بأية مواقع أخرى .

توفر الموقع

بما أننا نبذل كل الجهود الممكنة لإتاحة الموقع ، فإننا لن نكون مسؤولين عن أي فشل يتصل بهذا الشأن سواء كلياً أو جزئياً لأي سبب مهما كان .

خرق الشروط والأحكام

في حال خرقك لأي من شروط وأحكام سياسة الخصوصية الخاصة بنا فإنه يجوز لنا حسب تقديرنا الخاص - تعليق أو منع وصولك للموقع أو رفض تزويدك بأي إمكانية للوصول إليه .

تحديث / إنهاء الموقع

نحتفظ بحق تعديل أو تعليق أو ايقاف الموقع أو أي جزء منه بشكل مؤقت أو دائم بتقديم / عدم تقديم إخطار في أي وقت ، كما تقر بعدم تحملنا أية مسؤولية تجاهك أو تجاه أي طرف آخر بشأن تعديل أو تعليق أو ايقاف الموقع .

حق تغيير الشروط والاحكام

حسب تقديرنا الخاص يمكننا ايقاف وصولك إلى الموقع أو استخدامه لأي سبب ، فعلى سبيل المثال يمكننا ايقاف وصولك إلى الموقع في حال عدم التزامك بالشروط والأحكام وسياسة الخصوصية التي ينص عليها الموقع .

القوانين المُنظِّمة

تخضع الشروط والأحكام لقوانين دولة قطر ، كما أنك تقر بأن المحاكم القطرية هي فقط الجهة المسؤولة وبشكل حصري عن تحديد أي أمر أو فض أي نزاع يتعلق أو ينشأ نتيجة استخدام الموقع وهذه الشروط والأحكام .
تصدر الشروط والأحكام باللغتين العربية والانجليزية ، وفي حال وجود تناقض أو تعارض بين النصين فإن النص العربي هو الذي يسود .

​​