عرض موجز عن Ooredoo

 

 Ooredoo.png


نحن شركة رائدة في خدمات الاتصالات في قطر، ونوفر لعملائنا فيها أحدث خدمات الاتصالات الجوالة والثابتة والبرودباند وخدمات الشركات وفق أعلى المواصفات العالمية.
وتبنينا في مارس 2013 علامة تجارية جديدة هي Ooredoo، أصبحت فيما بعد جزءاً أساسياً من فلسفة شركتنا، ونعمل لمساعدة عملاءنا من الأفراد والشركات على تحقيق تطلعاتهم وأهدافهم ودعم نمط الحياة الرقمي.  
كما أننا نعتز بأننا نوفر لعملائنا إمكانية الاستفادة من شبكتنا سوبرنت، التي توفر أعلى سرعات للألياف الضوئية في قطر، والإنترنت بسرعة فائقة من خلال شبكة 4G+ وشبكة 4.5G Pro.
وقد أطلقنا في 2016 خدمة Ooredoo tv التي تأتي كأحدث تطور لخدمات الترفيه المنزلي، والتي تتضمن تطبيقات وبث حي وحسب الطلب للخدمة التلفزيونية في جهاز استقبال واحد.
ونسعى حالياً لأن نكون المقدم الأول لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر وفي المنطقة، ونوفر مجموعة من حلول وخدمات الشركات والأعمال من الجيل القادم، بما في ذلك الخدمات السحابية والألياف الضوئية للشركات والواي فاي الذكي، إلى جانب مجموعة من الحلول الذكية للأفراد والشركات.
يوجد المقر الرئيسي للشركة في العاصمة القطرية الدوحة، والشركة مملوكة بالكامل لشركة Ooredoo ش. م. ع. ق.، ونحن مصممون على جعل قطر واحدة من أفضل دول العالم في مجال الاتصالات.