تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

​​​​​​​​​​​​​​​​

ملتقى الاستثمار 2019

تَواصَل | استَثمِر | تَوَسَع

ملتقى الاستثمارة

ملتقى الاستثمار هو مبادرة سنوية من تنظيم بنك قطر للتنمية، يتناول مواضيع تتعلق بالفرص الاستثمارية الريادية من داخل وخارج قطر، لتحفيز فرص إلتقاء جمهور رواد الأعمال والمستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال المهتمين بالعمل والاستثمار في المشاريع الريادية.

يهدف هذا الملتقى إلى التركيز على جميع أطياف المستثمرين المهتمين بريادة الأعمال على مختلف قطاعاتها وأحجام استثماراتها ومراحل نموها، مستقطبين بذلك المستثمرين الملائكيين، ومكاتب الاستثمارات العائلية، وحاضنات الأعمال، ومسرعين الأعمال، وصناديق الاستثمارات الريادية (أو المعروفة بصناديق استثمار رأس المال المغامر)، وجمهور شركات الاستثمارات والمصارف الاستثمارية المعنية بالاستثمارات الريادية من داخل وخارج دولة قطر.

يسعى بنك قطر للتنمية إلى تنظيم هذا الملتقى وتطوير برنامجه خلال نسخته الحالية والمستقبلية ليكون منصة إقليمية لجذب أنظار المستثمرين ورواد الأعمال وترويج قطر لتكون أحد المحطات العالمية الرئيسية الداعمة لريادة الأعمال وتشجيع مناخ الاستثمارات الريادية بما يسهم في تعزيز منظومة ريادة الأعمال وتحقيق نمو الشعوب وأداة فاعلة في دعم عجلة النمو الاقتصادي وتنويع الاقتصاد.


ملتقى الاستثمار 2019

يُنظم بنك قطر للتنمية ملتقى الاستثمار في نسخته السنوية الثانية يوم الأربعاء الموافق 4 ديسمبر 2019 بفندق ماندارين أورينتال – مشيرب (https://goo.gl/maps/HcPfjCVfcbW2RE6u9). ستتضمن نسخة الملتقى لهذا العام فعاليات وفقرات متنوعة تخدم تعزيز التفاعل بين المستثمرين ورواد الأعمال فضلاً عن صناع القرار في مجال الاستثمار والاقتصاد الذين سيحضرون من داخل وخارج قطر.

يعقد ملتقى الاستثمار 2019 تحت شعار "تَواصَل | استَثمِر | تَوَسَع"، والذي يدعم مكونات الملتقى وأهدافه المرجوه.

تَواصَل: يضم ملتقى الاستثمار لهذا العام شريحة أكبر من رواد الأعمال والمستثمرين من داخل وخارج قطر للنظر في سبل التعاون والاستثمار في عدد أكبر من المشاريع والشركات المعرفية والتقنية الواعدة والتي ستأتي للمشاركة من داخل وخارج قطر. يوفر الملتقى في نسخته الجديدة لهذا العام بيئة تفاعلية أفضل عن النسخة السابقة من خلال إتاحة الفرصة للمستثمرين ورواد الأعمال للتواصل والتفاعل ضمن مجال موحد يجمع جميع مكونات الملتقى.

استَثمِر: يقدم ملتقى الاستثمار لهذا العام شريحةً أكبر من الشركات الناشئة والنامية الواعدة ضمن برنامج "سلسلة المستثمرين – investors series" تحت مظلة الملتقى. وتشمل الشركات المختارة لهذا العام نخبةً من الشركات الريادية القطرية والدولية الواعدة على اختلاف مراحل نموها وحجمها، مما يتيح الفرصة للمستثمرين خيارات اوسع في تحديد الفرص الإستثمارية الأنسب. سيقدم فريق الدعم القائم على الملتقى الدعم اللازم في نقاش سبل التعاون والإستثمار مع الشركات الريادية الواعدة.

تَوَسَـع: يهدف ملتقى الإستثمار 2019 إلى تقديم بيئة تفاعلية منفتحة أمام جميع زواره على اختلاف انماطهم واهتماماتهم، الأمر الذي يشكل فرصة حقيقية لجميع ضيوف الملتقى لتحقيق نمو في قاعدة معرفتهم وشبكة علاقاتهم، فضلا عن أي اتفاقايات ثنائية أو فرص إستثمارية متاحة لتنمية أصولهم الإستثمارية.

​ ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​
​​ ​
 
 
 
 

كن جزءاً من الحدث الأبرز للإستثمارات الريادية في قطر



​​