تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

​​​​​​​​​​​​​​

أحدث المبادرات​

اقرأ المزيد​

تنعقد النسخة الثالثة لملتقى الإستثمار في الأول من ديسمبر 2020 ، من تنظيم بنك قطر للتنمية، حيث يعتبر هذا الملتقى حدثاً سنوياً لخلق فرص الإستثمار في ريادة الأعمال من قطر والعالم. يهدف ملتقى الإستثمار بجمع رواد الأعمال مع المستثمرين ومصادر رأس المال، وتعزيز مكانة قطر كمركز للإستثمار وزيادة تطوير بيئة ريادة الأعمال، والمساهمة في نمو وتوظيف الأموال في الإقتصاد المحلي

انضم إلينا الآن
برنامج الضمانات الوطني للاستجابة لتداعيات كوفيد - 19

برنامج ضمان تمويل بنسبة 100% من طرف حكومة دولة قطر، يهدف إلى مساعدة الشركات الخاصة المتأثرة بصعوبات سداد المدفوعات قصيرة الأجل​

اقرأ المزيد​
برنامج النهوض بالأعمال

برنامج يمكّن الشركات الصغيرة والمتوسطة من النهوض بأعمالها في ظل تداعيات كوفيد-19 من خلال خدمات تشمل الحلول الرقمية والإنتاجية والكفاءة. يتضمن البرنامج الحصول على خدمات استشارية متخصصة وشروط تمويلية أفضل.

اقرأ المزيد​
دليل المصدرين

حمّل النسخة الجديدة من دليل المصدرين لبنك قطر للتنمية لتتمكن من الإطلاع على قاعدة بيانات متكاملة لأكثر من 250 شركة قطرية مصدرة من أحد عشر قطاع مختلف بما يشمله من عروض المنتجات ورموز نظام تصنيف السلع

اقرأ المزيد

الفعاليات

 
لا يوجد أحداث للعرض
 
لا يوجد أحداث للعرض
لا يوجد أحداث للعرض
لا يوجد أحداث للعرض
 
لا يوجد أحداث للعرض
لا يوجد أحداث للعرض
لا يوجد أحداث للعرض
 

رس​التنا

 محرر المحتوى

​​

تطوير عملية التنمية الإقتصادية من خلال توفير كافة الخدمات بما يشمل الخدمات الإستشارية والتمويلية لرواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسّطة تحت سقف واحد.

إقرأ المزيد
البنك في أرقام
السنوات

2020

الوحدات الممولة

1000

قيمة التمويلات

7418 م

الخدمات الاستشارية والتوجيهية

بإمكانك حجز جلسة استشارية مع أحد الخبراء لدينا. سوف نزودك بأحدث وأهم المعلومات المتعلقة بالسوق ونرشدك ونقدم لك الدعم في رحلتك مع بنك قطر للتنمية.

برنامج إثمار

برنامج إثمار منتج استثمار تأسيسي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلاميّة. وهو عبارة عن منهج متكامل وشامل يمنح رواد الأعمال الدعم الاستثماري اللازم لبدء مشاريعهم في دولة قطر.

الأخبار

Card image cap
إطلاق برنامج التفرّغ لريادة الأعمال

أعلن بنك قطر للتنمية أمس عن إطلاق برنامج «التفرّغ لريادة الأعمال» بالتعاون مع وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعي

Card image cap
بنك قطر للتنمية شريكاً استراتيجياً لاستضافة قمة حاضنات الأعمال 2019

أعلن بنك قطر للتنمية عن شراكته الاستراتيجية مع شركة "UBI Global"، وذلك لاستضافة قمة الاحتضان العالمي 2019، والتي ستقام تحت رعاية معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، في الدوحة.

Card image cap
بنك قطر للتنمية يُعلن عن الفائزين بجوائز قطر لريادة الأعمال "رواد 2019"

أعلن بنك قطر للتنمية أمس الثلاثاء عن أسماء الفائزين في النسخة الثانية من جائزة قطر لريادة الأعمال "جائزة رواد 2019"، وذلك تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى. وقد تم الإعلان عن أسماء الفائزين الخمس خلال إطلاق أعمال مؤتمر قطر لريادة الأعمال في نسخته الخامسة.

رأيك
يهمنا

نرجو أن نأخذ من وقتكم بضع دقائق لتعبئة الاستبيان

​​