أسئلة شائعة
هناك عدة طرق للتواصل مع البنك:
أ- الاتصال عبر الهاتف: اتصل بمركز الاتصال على الرقم 44300000. من الأحد إلى الخميس، من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 2:30 مساءً.
ب- زيارة البنك: يوفر الفرع الرئيسي الكائن في شارع الحمد الكبير كافة الخدمات، من الأحد إلى الخميس، من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 1:00 ظهرًا.
ج- الموقع الإلكتروني: زيارة موقع البنك الإلكتروني حيث يمكنك العثور على معلومات شاملة حول جميع الخدمات والبرامج. كما يمكنك تقديم أي شكوى أو تعليق أو اقتراح أو استفسار.
د- تطبيق الجوال: إذا كنت أحد عملائنا الذين يستفيدون من الخدمات الاستشارية والتمويلية، يمكنك تنزيل تطبيق QDB Business على هاتفك المحمول لمتابعة طلباتك وإرسال استفساراتك والتواصل بشكل مباشر مع مدير العلاقات / المستشار الخاص بك.
https://apps.apple.com/us/app/alfurjan/id1102818616
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.qdb.alfurjan
أ- قم بملء نموذج طلب تمويل المشروع عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني.
ب- قم بإرفاق دراسة الجدوى للمشروع ليتم مراجعتها من قبل أحد المستشارين المتخصصين لدينا.
ج- قم بإرفاق جميع التراخيص المطلوبة للمشروع. يرجى ملاحظة أن البنك لا يتقدم بأي طلب للحصول على التراخيص نيابة عن المتقدم.
د- إذا كان لديك شركة مؤسسة، يجب تقديم الحسابات المدققة للسنوات الثلاث الماضية.
هـ- للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا عبر مركز الاتصال على الرقم 44300000 أو زيارة أحد فروعنا.
أ- يجب أن يكون المتقدم مواطنًا قطريًا (بطاقة الهوية القطرية).
ب- يجب أن يكون المشروع في أحد القطاعات المدعومة والممولة من قبل البنك.
ج- دراسة الجدوى التقنية والمالية.
د- يجب أن يكون مقر الشركة في دولة قطر (للمشاريع القائمة والناشئة).
هـ- يجب على المؤسسة / الشركة الامتثال للقانون القطري الخاص بالشركات التجارية.
و- تقديم جميع تراخيص المشروع. يرجى ملاحظة أن البنك لا يتقدم بأي طلب للحصول على التراخيص نيابة عن المتقدم.