تخطيط موارد الشركات

تهدف هذه الخدمة إلى مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على إدارة مواردها بشكل أكثر فعالية، من خلال دمج التخطيط والمشتريات والمخازن والمبيعات والتسويق والتمويل والموارد البشرية وغيرها في نظام عمل أفضل.

ما الحاجة إلى برامج تخطيط موارد الشركات؟

تُساعد أدوات تخطيط موارد الشركات في تبسيط وأتمتة العمليات بما يسمح بوجود تشغيل دقيق وفعَّال في بيئة العمل، وتوفر هذه البرامج أيضًا رؤية وشفافية كاملة للعمليات الأساسية لتشغيل الشركة.

مكونات حلول تخطيط موارد الشركات الأساسية

  • حزمة الإدارة المالية والمحاسبية
  • حزمة إدارة علاقات العملاء
  • حزمة إدارة سلاسل التوريد
  • حزمة إدارة الموارد البشرية

فوائد تخطيط موارد الشركات

  • تحسين التقارير التجارية وظهور البيانات المدعومة بمعلومات آنية (لاتخاذ قرارات أفضل)

  • تحسين خدمة العملاء (وقت رد أسرع وتجربة عملاء أكثر رضىً)

  • توفير التكاليف وزيادة التدفقات المالية وتوفير مراقبة أفضل للمخازن

  • تحسينات على عملية تشغيل الشركة (تعزيز جودة وكفاءة العمل)

  • الأتمته عبر تحسين البيانات الأمنية وتبسيط إدارة المخاطر والالتزام باللوائح التنظيمية

حلول تخطيط موارد الشركات المتوفرة


وول پوست لتخطيط موارد الشركات

#

وصف

تفاصيل

1

يتضمن الوصف المختصر الآتي:

المعلومات الأساسية | إنفوغرافيك | مقاطع فيديو

 

من خلال تقديم أوريدو لخدماتها في تخطيط موارد الشركات، يمكن لوول پوست أن يساعدك في تبسيط وأتمتمة عملياتك التشغيلية كلها.

يستخدم النظام لوحة مُستخدم رئيسة بإمكان الرؤساء التنفيذين الاطلاع عليها وعلى كل مجريات الشركة، وتعطيهم هذه اللوحة القدرة على اتخاذ قرارات آنية ومناسبة وتسمح لهم بالعمل الذكي والسريع بما يحسن الإنتاجية والكفاءة والتكلفة.

ستكون آخر تحديثات عملك في متناول يدك عند استخدامك لوول پوست ولن تكون بعيدًا عن شركتك/شركاتك وستستفيد من التطبيقات الخدمية المتاحة لكل من أجهزةأندرويد وآي أو إس، إذ توفر الأداة طريقة مرنة لدمج العديد من أقسام الأعمال والخدمات.

 

مُرفق طيّه النشرة التعريفية عن الأداة.

 

2

القطاعات

الاستشارات | الإنشاءات | التصنيع | التدقيق | التجارة العامة | العقارات | عمليات خدمات المطاعم | الخدمات القانونية

3

كيف يستفيد المستخدمون؟


حلول رقمية فعّالة مُصممة لحاجاتهم بأسعار معقولة تسمح لهم باتخاذ قرارات مدروسة في التوقيت المناسب، كما تتيح الأداة استمرارية العمل بتكنولوجيا مجهزة للمستقبل وبخبرات متخصصة في مجال الصناعة المطلوبة.


4

الأقسام


  • الأقسام الأساسية
  • - الموارد البشرية.
  • - إدارة علاقات العملاء.
  • - تحليل الأداء.
  • - الشؤون المالية.
  • - إدارة المهام.

5

جدول الرسوم المُخفَّضة


 

# وحدات العمل الأساسية المستخدمين المضمنين

12 شهر

(نفقة متكررة)

24 شهر (نفقة متكررة)

36 شهر

(نفقة متكررة)

1 الموارد البشرية 25

511

ريال قطري

460

ريال قطري

414

ريال قطري

2 إدارة علاقات العملاء 5

77

ريال قطري

69

ريال قطري

62

ريال قطري

3 تحليل الأداء 5

102

ريال قطري

92

ريال قطري

83

ريال قطري

4 الشؤون المالية 5

192

ريال قطري

173

ريال قطري

156

ريال قطري

5 إدارة المهام 25

511

ريال قطري

460

ريال قطري

414

ريال قطري


بيان إخلاء مسؤولية

  • يوافق العميل على أن يقوم بنك قطر للتنمية بمُشاركة معلوماته مع مزود خدمات تخطيط موارد الشركات erp (مزوّد الخدمة)
  • يوافق العميل على أن يقوم مزود الخدمة بمشاركة البيانات المالية التي يجمعها منه مع بنك قطر للتنمية بهدف القيام بتحليل مستوى القطاع الصناعي لتابع له العميل ولوضع معايير تتماشى مع أهداف البنك التنموية، كما ويؤكّد بنك قطر للتنمية أن جميع الملفات المالية ستستخدم من دون الإشارة الى مصدرها ولن يتم ذكر اسم العميل أو الإشارة الى بيناته بشكل مباشر
  • يُقر العميل بأن دور بنك قطر للتنمية يقتصر على كونه وسيط بين العميل وبين مزود الخدمة، وأنّ البنك ليس مسؤولًا بأي شكل من الأشكال في اختيار او التعامل مع مزود خدمات معين، وأن بنك قطر للتنمية أو أيًا من موظفيه ليسوا مسؤولين عن اختيار مقدم الخدمة أو استخدام خدماته
  • يُقر العميل أن العلاقة بينه وبين مزود الخدمة ستُحدد من خلال اتفاقية مستقلة ومحددة يوقّع عليها الطرفان
تواصلوا معنا

لمعرفة المزيد